5 Simple Techniques For البرامج التوجيهية للتوظيف

Wiki Article



تخزين السير الذاتية للمرشحين واقتراحها للوظائف الحالية وأيضاً المستقبلية.

من نحنالهيكل التنظيميالاستراتيجيات والسياسات والأنظمةالميزانية والمصروفاتالمنافسات والمشترياتوزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعيةهوية الوزارةالوظائفالشركاءالتنمية المستدامة

مع انتقال البحث عن الوظائف إلى الإنترنت، يحتاج مديرو التوظيف إلى أدوات يمكنها التعامل مع أعداد ضخمة من السير الذاتية والمتقدمين للوظائف، وهو ما أدى إلى ظهور أنواع متعددة من برامج التوظيف تساعد المنشآت في المراحل المختلفة لعملية التوظيف والبحث عن المواهب.

البيانات المفتوحةحرية المعلوماتمشاركة البيانات مع الجهات الحكومية

ويتضمن البرنامج عددًا من اللقاءات والدورات النوعيّة في مجال المهارات السلوكية ‏والحياتية، والاتصال الفعّال، والعمل التطوعي، والتفكير الإيجابي، والتعريف بالذات، ‏ومهارات المستقبل، والمهارات الناعمة، إضافةً إلى التعريف باختبارات القدرات ‏والتحصيلي ونظام المسارات للمرحلة الثانوية.

 الأرشيف 

وزير التجارة يختتم زيارته إلى سيئول باجتماعات تعزز الشراكة الاقتصادية

يجب عليك أولاً وقبل أي شيء تحديد الأهداف الخاصة بعملية التوظيف لديك والتعرف على أسباب استخدامك لتلك البرامج، هل بسبب حاجتك إلى تقليل وقت التعيين؟ أو رغبتك في جذب أفضل المرشحين أم تقليل معدل دوران الموظفين أم أي سبب آخر.

تهدف المنشأة خلال هذه الرحلة إلى تسهيل عملية التواصل مع المرشح المحتمل وتبسيط عملية إشراكه في التقدم للوظيفة.

علاوة على ذلك، في كل خطوة من عملية التوظيف، سيتم إبقاء المرشحين على اطلاع دائم برسائل البريد الإلكتروني التي تحمل العلامة التجارية للشركة -مما يضمن الكفاءة طوال العملية برمتها.

بمجرد دخول المرشحين إلى النظام، يجب على الموظفين أيضًا نقل الأشخاص يدويًا إلى مهام سير العمل وتتبع مؤشرات الأداء الرئيسية، دون أي نوع من إمكانات التحليلات.

أنواع برامج التوظيف المستخدمة لمراحل التوظيف المختلفة

لذا يجب على أي مؤسسة أياً كان حجمها استخدام تلك البرامج للاستفادة من المميزات التي توفرها وتعيين أفضل المواهب المتاحة.

دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية تقبض على شخص معلومات إضافية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)

Report this wiki page